رئيس الاتحاد الدولي للرماية يوجه الشكر للحكومة المصرية علي نجاح استضافة بطولة العالم

سلاح السيف بصيد الدقي يشارك فى بطولة العالم بالعاصمة المجرية
8 مارس، 2021
ماجى عشماوى
9 مارس، 2021

تلقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خطاب شكر وتقدير من السيد /فلاديمير ليسن رئيس الاتحاد الدولي للرماية أعرب خلاله عن سعادته البالغة وتهنئته بنجاح جمهورية مصر العربية في استضافة بطولة العالم الأخيرة للرماية، الذى جاء في ظل جائحة كورونا ليرسل رسالة إيجابية إلى العالم أجمع بقدرة مصر علي استضافة أقوى البطولات وتظهر مدي قوتها وجاهزيتها لذلك.
أكد رئيس الاتحاد الدولي للرماية أن نجاح مصر في استضافة بطولة العالم الأخيرة للرماية في ظل هذه الظروف الصعبة كان له بالغ الأثر في إسناد مهمة استضافة بطولة كأس العالم للرماية٢٠٢٢، في ظل الجهود والتنسيق الدائم والملموس من وزير الشباب والرياضة.
اضاف السيد/فلاديمير ليسن أن الاتحاد الدولي كان علي ثقة تامة وتفاؤل بنجاح مصر في استضافة بطولة العالم للرماية، والتي تعتبر اول بطولة للاتحاد الدولي تم تنظيمها منذ بداية جائحة كورونا هو أمر عظيم، مشيراً إلي أن المرحلة المقبلة ستشهد كثير من التنسيق بين الاتحاد الدولي والاتحاد المصري للرماية، مشيدا بالنقاش الذي دار حول دور مصر في تطوير اللعبة.
ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي أن تنظيم بطولة العالم الأخيرة للرماية يأتي في إطار ثقة الاتحاد الدولي للرماية في قدرة مصر على استضافة الأحداث الكبرى،نظراً لما تملكه مصر من مقومات وميادين رماية على أعلى مستوى وقدرات تنظيمية هائلة، والدعم المستمر والكامل للقيادة السياسية، كان له عظيم الأثر في أن مصر تصبح قبلة الاتحادات الرياضية الدولية، ومركزاً إقليميا لتنظيم واستضافة الأحداث الرياضية..
وقدم “صبحي” الشكر للاتحاد الدولي علي إسناد شرف التنظيم لمصر، كما وجة الشكر للاتحاد المصري برئاسة اللواء حازم حسني علي التنسيق المشترك مع الوزارة، وأيضا قدم الشكر لنادي الصيد علي استضافة البطولة علي ميادين النادي.
وقام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتكريم اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية ورئيس اللجنة المنظمة علي نجاح تنظيم بطولة العالم الأخيرة للرماية والمجهودات التي بذلت في إنجاح تلك البطولة.