الصيد يحتفل بنجومه في الأولمبياد وتكريم خاص لهداية ملاك وسيف عيسى

الجمعة.. لجنة الطفولة تنظم حفل الباليه السنوى بصيد الدقى
2 أكتوبر، 2021
ذهبية لـ”عمر شراقى” وفضية لـ”سيف عيسى” ببطولة ألبانيا المفتوحة للتايكوندو
4 أكتوبر، 2021
 
نظم مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي، حفلا تكريم أبطال النادي الأوليمبيين هداية ملاك وسيف عيسى في مقر النادي بالدقي، بعد حصولهم على الميداليتين البرونزيتين بالتايكوندو في منافسات أولمبياد طوكيو، كما شهد الحفل تكريم جميع لاعبي النادي الذين شاركوا في أولمبياد طوكيو.
 
شهد الحفل حضور الأستاذ محسن طنطاوي رئيس مجلس الإدارة، ونائبه المهندس محمد همام، و الأستاذ إيهاب حشيش أمين الصندوق، وأعضاء المجلس الأستاذ محمد العقدة و الأستاذ محمد الشرقاوي والدكتورة إيمان كريم و الأستاذ محمد شرف والمهندس أحمد مجيب والدكتور أشرف محرم والدكتور محمد السحرتي والمهندس أحمد الشاذلي والمهندس حسين أبو السعود، بجانب الدكتور محمد الدباح المدير التنفيذي للنادي والكابتن أشرف الفار مدير النشاط الرياضي و الأستاذ محمد غباشي مساعد المدير التنفيذي.
 
كما شهد الحفل حضور عمرو سليم رئيس اتحاد التايكوندو، وعبد المنعم الحسيني رئيس اتحاد السلاح، والإعلامي الرياضى سيف زاهر، ووليد الملاح رئيس شركة روابط، وعمرو خيري بطل العالم في التايكوندو، وعدد كبير من الشخصيات العامة والرياضية .
بدا الحفل بفقرة فنية أحياها الفنان مصطفى حجاج الذي أشعل الحفل على أنغام أغانيه وأبرزها “أنا إبن مصر” وسط تفاعل كبير من الحاضرين.
 
رحب محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، بالحضور مؤكدا أنه يفتخر بوجود ١١ بطلا من أبناء النادي في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو ٢٠٢٠، موجها التحية لأولياء أمورهم الذين كانوا كلمة السر في ظهور هؤلاء الأبطال.
وأكد محسن طنطاوي أن مشاركة ١١ لاعبا وتتويج هداية ملاك وسيف عيسى كان نتاج عمل متواصل من مجالس إدارة الصيد طوال السنوات الماضية.
 
وأشاد رئيس الصيد بإنجاز هداية ملاك مؤكدا أنها أسطورة بعد فوزها بالميدالية الأولمبية للمرة الثانية على التوالي رغم معاناتها من الإصابة وتغيير وزنها قبل أولمبياد طوكيو، كما أشاد بإنجاز سيف عيسى مؤكدا أنه المستقبل أمامه وأنه ينتظر منهم المزيد، كما وجه التحية إلى محمد مجدي مدرب التايكوندو بالنادي.
 
ووجه محسن طنطاوي رسالة إلى هداية ملاك وسيف عيسى قائلا: “فرحتوا مصر وننتظر منكم المزيد ومن باقي أبطال نادي الصيد”.
فيما أكد محمد همام نائب رئيس نادي الصيد أن ناد الصيد يزخر بالعديد من الأبطال في كل اللعبات بجانب هداية ملاك وسيف عيسى، ومعهم عبد الرحمن وائل في التايكوندو، وأبطال الرماية مصطفى حمدي وأحمد زاهر وماجي العشماوي، بجانب ثنائي السلاح مدحت معتز وندى حافظ، ولاعبي الباليه المائي أمينة عزت الفقي وهانا أحمد عبد الوهاب، وأحمد حسن عبد القادر لاعب السباحة لذوي الهمم وجميعهم شاركوا في أولمبياد طوكيو.
 
وأضاف همام قائلا : “ليست صدفة أن يشارك نادي الصيد في الأولمبياد بـ١١ لاعبا ويحصد ميداليتين، بعدما شاركنا بـ٥ لاعبين في أولمبياد ريو دي جانيرو السابقة وحصدنا ميدالية واحدة فقط”؛ مؤكدا أنه نتاج عمل متواصل من الإدارة والمدربين واللاعبين وأولياء الأمور.
 
فيما وجه سيف عيسى نجم التايكوندو، الشكر لمجلس إدارة نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي، على حفل التكريم بعد فوزه بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، مؤكدا أن مجلس الإدارة وأسرته ومدربيه هم كلمة السر في الفوز ببرونزية الأولمبياد.
 
ووعد نجم التايكوندو بمواصلة الإنجازات في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 قائلا: “انتظروا ميدالية مختلفة في أولمبياد باريس”.
 
كما أعربت هداية ملاك بطلة التايكوندو عن سعادتها بحفل تكريمها في نادي الصيد بعد فوزها ببرونزية أولمبياد طوكيو 2020، قائلة: “سعيدة جدا بتكريمي ويارب أيامنا كلها تبقى حفلات وتكريمات؛ خاصة أنها المرة الثانية التي يتم تنظيم حفل لتكريمي داخل نادي الصيد بعدما تم تكريمي عقب أولمبياد ريو دي جانيرو 2016”.
 
ووعدت هداية ملاك بمواصلة العمل والاجتهاد خلال الفترة المقبلة من أجل مواصلة الإنجازات، موجهة الشكر لمجلس إدارة الصيد على الاهتمام بتكريم الأبطال من أبناء النادي.
 
ووقع النجمين هداية ملاك وسيف عيسى عقود الرعاية الجديد الخاصة بهما، من أجل دعمهم وتوفير المعسكرات اللازمة لمواصلة النجاح خلال الفترة المقبلة.
 
واختتم الحفل بتكريم هداية ملاك وسيف عيسى وعبد الرحمن وائل ثلاثي التايكوندو في نادي الصيد، ومدربهم محمد مجدي مدير فني نادي الصيد ومرب منتخب مصر، وأسامة السيد مدير فني نادي الصيد فرع القطاية للتايكوندو ومدرب منتخب مصر، وأبطال الرماية مصطفى حمدي وأحمد زاهر وماجي العشماوي، بجانب ثنائي السلاح مدحت معتز وندى حافظ، ولاعبي الباليه المائي أمينة عزت الفقي وهانا أحمد عبد الوهاب، وأحمد حسن عبد القادر لاعب السباحة لذوي الهمم، كما تم تم تكريم الحكم الدولي محمود عاشور عضو النادي الذي شارك في تحكيم منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو كحكم VAR.