اجتماع مثمر بين وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة نادى الصيد

الرئيس عبد الفتاح السيسى يكرم ندين ناجى المتوجة ببرونزية العالم للكاراتيه
6 ديسمبر، 2021
سلة 14سنة ناشئين تتفوق على 6 اكتوبر ببطولة الجيزة
7 ديسمبر، 2021
استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة نادي الصيد الجديد برئاسة المهندس عبد الله غراب.
 
 
حضر الجلسة كلا من المهندس عبد الله غراب رئيس النادي، والدكتور أشرف محرم نائب الرئيس، والأستاذ هاني عزت أمين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ عمرو البرتقالي والمهندس أحمد الشاذلي والأستاذة هبة ممدوح والأستاذة مريم عثمان والأستاذ حسن نهنوش والمهندس كريم متولي.
 
 
 
ووجه وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى مجلس إدارة نادي الصيد على نجاحهم في الانتخابات الأخيرة، وحصولهم على ثقة الأعضاء مؤكدا ثقته في قدرتهم على تحقيق طفرة بالنادي خلال الفترة المقبلة.
 
 
وأكد وزير الرياضة حرصه على تذليل جميع العقبات التى تواجه الأندية، والتأكيد على الدعم الكامل لكل الأندية بما يحقق مصلحة الرياضة المصرية، مؤكدا أن نادي الصيد ضلع مهم في خريطة الرياضة المصرية ويكفي فوز لاعبيه بـ3 ميداليات في آخر دورتين أولمبيتين من نصيب هداية ملاك “ميداليتين” وسيف عيسى “ميدالية ” ، بجانب التفوق في الكثير من الألعاب الرياضية.
 
 
 
وأضاف انه على مجلس الإدارة وضع السادة أعضاء نادي الصيد على رأس الأولويات، والعمل على تقديم أفضل الخدمات المقدمة لأعضاء ومرتادي النادي.
 
 
واكد وزير الشباب والرياضة أن نادي الصيد يفرز العديد من الأبطال الرياضيين على مر العصور، لذلك يجب على مجلس الإدارة الجديد الإستمرار في هذا النهج والعمل على كشف المزيد من المواهب الرياضية في مختلف المجالات الرياضية.