slot bet 200 -princess slot https://bonusnewmember.akbidassyifakisaran.ac.id/
الصيد يكرم اطباء النادى تقديراً لدورهم الكبير في مواجهة جائحة كورونا – نادي الصيد المصري
 

الصيد يكرم اطباء النادى تقديراً لدورهم الكبير في مواجهة جائحة كورونا

فريق 18 سنة لكرة السلة بصيد الدقى يفوز على 6أكتوبر ببطولة الجيزة
14 ديسمبر، 2020
سلة صيد الدقى تهزم الزمالك فى بطولة منطقة الجيزة وتقترب من تحقيق اللقب
16 ديسمبر، 2020
كرم مجلس إدارة نادى الصيد المصري بالتعاون مع بنك كريدي أجريكول، أطباء النادي تقديراً لدورهم الكبير في مواجهة جائحة كورونا.
 
 
حضر الحفل الأستاذ محسن طنطاوى رئيس مجلس إدارة النادي كما حضر التكريم الأستاذ ولي لطفي نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول
 
 
 
كما حضر الحفل المهندس محمد همام نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس الأستاذ محمد شرف، الدكتور أشرف محرم، المهندس حسين أبو السعود، الدكتور محمد الدباح المدير التنفيذي والأستاذ محمد غباشي مساعد المدير التنفيذى.
 
 
والأستاذة هالة الفص رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك كريدى أجريكول، أنطوان باليار رئيس قطاع التطوير والإبتكاربالبنك ، الأستاذ طارق صلاح رئيس شبكة الفروع ، الأستاذ شادي إسكندر مدير شبكة فروع بنك كريدى اجريكول بأكتوبر والهرم وزايد.
شهد الحفل تكريم 30 طبيبا من أعضاء نادي الصيد، شاركوا جميعا في مواجهة جائحة كورونا من خلال عملهم في مستشفيات العزل وتكريم عدد من أسر الشهداء من الأطباء أعضاء النادى.
 
بدأ الحفل بالسلام الوطنين قبل أن يدعو محسن طنطاوي رئيس النادي الحضور للوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من الأطباء والفرق الطبية الذين توفوا في مواجهة كورونا.
 
كما وجه طنطاوي الشكر لمسئولي بنك كريدي أجريكول على دعمهم للنادي فى جميع المناسبات وقام بإهداء درع النادى للأستاذ ولى لطفى نائب العضو المنتدب ببنك كريدى أجريكول كما قام طنطاوى بتوجيه الشكر للجنة الطبية بالنادى برئاسة دكتورة أحلام حنفي بسبب دورهم الكبير خلال الفترة الماضية.