slot bet 200 -princess slot https://bonusnewmember.akbidassyifakisaran.ac.id/
سباحة الصيد تواصل حصد المراكز الأولى ببطولة الجيزة الشتوية – نادي الصيد المصري
 

سباحة الصيد تواصل حصد المراكز الأولى ببطولة الجيزة الشتوية

صيد الدقى يتوج ببطولة منطقة الجيزة للكرة الطائرة 13سنة ناشئين
1 مارس، 2024
صيد اكتوبر يحصد ميداليات متنوعة ببطولة الجمهورية للجمباز الايقاعي
1 مارس، 2024
 
حصد فريق السباحة ميداليات متنوعة ببطولة الجيزة الشتوية، التى يستضيفها مجمع حمام السباحة بستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 23 ـ 5 مارس 2024، واسفرت نتائجها في يومها السابع لمرحلتي 11 ، 14 سنة عن الاتى:
 
حقق فريق السباحات المكون من ماهيتاب أيمن, تيا محمد, كادي عمرو, هانيا محمد ، المركز الثاني والميدالية الفضية فى سباق 400م تتابع متنوع لمرحلة 14 سنة.
 
وحصد فريق السباحين لمرحلة 14 سنة المكون من أحمد رامي علي، عمر وليد, محمود هاني, آدم أحمد ، في سباق 400م تتابع متنوع المركز الثانى والميداليه الفضيه.
 
كما حصلت السباحة هانيا محمد نبيل، بمرحلة 14 سنه على المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 100م ظهر.
واستطاع فريق الناشئات المكون من السباحات (تالين أحمد, ملك محمد, كنزي حازم, مليكة محمد) لمرحلة 11 سنة تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية فى سباق 400م تتابع متنوع.
 
وحصل فريق الناشئين المكون من السباحين (عمر وائل, حسن أحمد, زين مصطفى, مالك خالد) على المركز الثالث والميدالية البرونزية لمرحلة 11 سنة 400م تتابع متنوع.
 
كما تمكن فريق الناشئين المكون من السباحين (مالك خالد, آدم خالد, حمزة محمد, سليم هيثم, عمر وائل, حسن أحمد, زين مصطفى, محمد أحمد عبد الحليم , حمزة محمد عبد الله , عمر أحمد جمال) من الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 10×50م تتابع حرة لمرحلة 11 سنة.