JPKUY99

Slot Garansi

تنس صيد الدقى يستعد لانطلاق بطولة الدورى العام – نادي الصيد المصري
 

تنس صيد الدقى يستعد لانطلاق بطولة الدورى العام

كروكيه الصيد يهزم سموحة فى بطولة الدورى العام
10 يونيو، 2024
رحلة رواد الصيد إلى الجونة
10 يونيو، 2024
يستعد فريق التنس الارضى بصيد الدقى لبطولة الدورى العام والتى تنطلق الشهر المقبل لمراحل العمومى رجال وسيدات و 12سنة ناشئين و ناشئات كالتالى:
– مواعيد دوري مرحلة 12 سنة ناشئات
يتقابل فريق 12 سنة ناشئات بصيد الدقي مع نظيره نادي 6 أكتوبر يوم الثلاثاء 2 يوليو القادم على ملعب نادى سبورتنج في تمام الساعة الرابعة عصرا.
ويلتقي فريق صيد الدقي مع نظيره نادي جزيرة الورد في تمام الساعة الرابعة عصرا على ملعب سبورتنج وذلك يوم الاربعاء الموافق 3 يوليو .
ويحل فريق صيد الدقى ضيفا على سبورتنج في الرابعة عصر يوم الخميس الموافق 4 يوليو ضمن منافسات دوري مرحلة 12 سنة ناشئات للتنس.
– مواعيد دوري مرحلة 12 سنة ناشئين
يخوض فريق 12 سنة ناشئين بصيد الدقي مواجهة أمام نظيره نادي الجزيرة يوم الأحد الموافق 7 يوليو القادم على ملعب الأخير تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا.
ويستضيف فريق صيد الدقي نظيره نادي طنطا في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا على ملعب الصيد بالدقي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو .
ويحل نادي جزيرة الورد ضيفا على نظيره فريق صيد الدقي في تمام الساعة التاسعة والنصف صباح يوم الاربعاء الموافق 10 يوليو
ويواجه صيد الدقي شقيقه صيد القطامية على ملعب الأخير في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا يوم الخميس الموافق 11 يوليو ضمن منافسات دوري مرحلة 12 سنة ناشئين.
– مواعيد دورى العمومى سيدات
يلتقي فريق سيدات التنس بصيد الدقي مع نظيره نادي سبورتنج يوم الثلاثاء 30 يوليو القادم على ملعب الصيد في تمام الساعة الرابعة عصرا.
ويواجه فريق صيد الدقي نظيره نادي الجزيرة في تمام الساعة الرابعة عصرا على ملعب الصيد بالدقي وذلك يوم الاربعاء الموافق 31 يوليو.
ويحل فريق صيد الدقي ضيفا على فريق الاهلى في الرابعة عصر يوم الخميس الموافق 1 أغسطس ضمن منافسات دوري عمومي سيدات للتنس.
– مواعيد دوري عمومي رجال
يلتقي فريق رجال التنس بصيد الدقي مع نظيره نادي سماش يوم الثلاثاء 30 يوليو القادم على ملعب الصيد في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا.
ويواجه فريق صيد الدقي نظيره نادي وادى دجلة في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا على ملعب الصيد بالدقي وذلك يوم الاربعاء الموافق 31 يوليو .
ويلعب فريق صيد الدقي مع نظيره نادي الجزيرة يوم الخميس الموافق 1 أغسطس على ملعب الصيد ضمن منافسات مرحلة دوري عمومى الرجال للتنس.